تخطى إلى المحتوى

أهم منتجات وأدوات شد الجسم وتحسين مظهره

Last Updated on يونيو 2, 2023 by مصطفى جمال

الكاتب: رنا القيسي

هناك العديد من المنتجات المتوفرة في السوق والتي تساعد في شد الجسم، حيث يمكنك الاطلاع على بعض منها من خلال متجر فارفيتش Farfetch الذي يوفر خصومات وعروض مميزة يمكنك الحصول عليها عند تفعيل كود خصم فارفيتش، ومع ذلك، يجب أن يتم استخدام هذه المنتجات بحذر، ووفقًا لتوجيهات الشركة المصنعة ولا ينبغي الاعتماد عليها بمفردها؛ لتحقيق نتائج فعالة، قد تتضمن بعض منتجات شد الجسم ما يلي:

 

  • كريمات ومستحضرات تجميل

هناك العديد من كريمات ومستحضرات التجميل التي تعمل على شد الجلد وتقليل مظهر الترهلات والتجاعيد، حيث يمكنك شراء مثل هذه المستحضرات من خلال متجر أناس OUNASS بأسعار مخفضة عبر كود خصم اوناس، ولكن قد تحتوي بعض هذه المنتجات على مكونات مثل الكافيين أو الببتيدات أو مضادات الأكسدة التي يزعم أنها تساهم في تحسين مرونة الجلد.

 

  • الجوارب المطاطية

تعتبر الجوارب المطاطية أحد الأدوات البسيطة والتي تساعد في تمرين العضلات وتحسين مرونة الجسم، إذ يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التمارين للأطراف العلوية والسفلية، واذا كنت تريد شراء جوارب مطاطية فعّالة ومميزة وبأسعار مخفضة عليك زيارة متجر بلومينغديلز Bloomingdale’s الذي يوفر عروضًا مميزة من خلال الضغط على كود خصم بلومينغديلز، حيث تعمل الجوارب المطاطية على إضافة مقاومة إضافية للتمارين، مما يعزز قوة العضلات ويساهم في شد الجسم.

 

  • حزام الخصر

يستخدم حزام الخصر بشكل شائع؛ لشد البطن والخصر وتقليل محيط الخصر، حيث يعتبر حزام الخصر أداة مساعدة وقد يساعد في إعطاء شكل مشدود للجسم، ولكنه لا يعمل بشكل فعال بمفرده ويجب أن يتم استخدامه بالتزامن مع التمارين الرياضية والنظام الغذائي السليم.

 

  • البودي شيبرز

تعد البودي شيبرز أدوات صغيرة ومرنة مصممة لتقوية وشد العضلات بشكل محدد، مثل الذراعين والأرداف والبطن، حيث يتم استخدامها عن طريق وضعها بين جسمك وتوجيه القوة للحصول على تمرين محدد ومكثف.

 

تستخدم هذه الأحزمة الكهربائية تيارات كهربائية ضعيفة لتحفيز العضلات وتنشيطها، حيث تعمل هذه الأحزمة على تقوية العضلات وتحسين مظهرها بشكل مشابه لتمارين تحفيز العضلات التقليدية.

 

  • أهم النصائح عند شراء منتجات شد الجسم

إليك بعض النصائح المهمة التي يمكن أن تساعدك، عند شراء منتجات لشد الجسم:

 

  1. قم بالبحث والاطلاع على المنتجات المختلفة المتاحة في السوق، كما عليك قراءة المراجعات والتقييمات من المستخدمين الآخرين، حيث يمكن أن يوفر لك فكرة عن فعالية المنتج ومدى رضا المستخدمين عنه.
  2. ابحث عن منتجات ذات جودة عالية ومصنوعة من مواد متينة وموثوقة، فقد يكون الاستثمار في منتجات ذات جودة أعلى أكثر ملاءمة على المدى الطويل وأكثر فعالية.
  3. تأكد من قراءة وفهم توجيهات الاستخدام المرفقة مع المنتج، فتلك التوجيهات تحتوي على معلومات مهمة حول كيفية استخدام المنتج بطريقة صحيحة وآمنة.
  4. اختر منتجًا يناسب حجم وشكل جسمك، إذ يجب أن يكون المنتج قابلًا للتعديل ليناسب احتياجاتك الفردية.
  5. تحقق من سياسة الضمان وسياسة الاسترداد للمنتج، فمن المهم أن تكون على علم بسياسات الاسترداد وضمان الجودة؛ لحماية حقوقك كمستهلك.
  6. إذا كنت غير متأكد من أي منتج أو ترغب في نصيحة إضافية، يمكنك استشارة متخصص في مجال اللياقة البدنية أو الصحة للحصول على توجيهات أكثر دقة.

 

وفي نهاية هذه المقالة،نود القول أنه من المهم استخدام هذه المنتجات بعناية وفقًا للتعليمات الموجودة وبمعرفة منتجيها، ومن المهم أيضًا أن يتم ممارسة التمارين الرياضية المناسبة واتباع نظام غذائي صحي إلى جانب استخدام هذه المنتجات؛ للحصول على أفضل النتائج في شد الجسم.